المجتمع
Posted By wpadmin

تسويق الذات


هناك شيء ما بداخلنا يخبرنا أننا قادرين على الوصول للشهرة على الشبكات الاجتماعية ، و ذلك من أجل نشر أفكارنا و تغيير من حولنا نحو الأفضل أو ربما الأسوأ ، و قد يكون ذلك من أجل ترويج منتجاتنا و خدماتنا لتحقيق المزيد من المبيعات و الأرباح الطائلة.
و مهما يكن هدفك الذي تتواجد من أجله على الشبكات الاجتماعية ، فعليك أن تعرف تماما أنك قادر على بناء اسم قوي لك و لشركتك على الشبكات الاجتماعية و ذلك عبر إتباع خمسة طرق لا أقل و لا أكثر ، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية.
هذا ما قدمه لنا في آخر مقالاته أحد المهتمين بعالم التواصل الاجتماعي أمناي أفشكو و نشر بموقع عالم التقنية والذي أكد أن هناك 5 طرق لبناء اسماً قوياً على الشبكات الاجتماعية مشيراَ أنه في وقتنا هذا هناك الملايين من الناس المتواجدين على الشبكات الاجتماعية من كافة أنحاء العالم ، و الذين يتصفحون منشورات أصدقائهم و يتفاعلون معها و ينشرون ما يعبر عن شخصياتهم و أراءهم و ما يمثل شركاتهم و أعمالهم و انتماءاتهم السياسية و الدينية و الفكرية. و كل هذه البشرية الموجودة عليها لها هدف مشترك ألا و هو تسويق الذات و بناء اسم قوي في المجتمع يكون له جمهور عريض.
وبمجرد أن تنفذ الخطوات الخمسة باستمرار و تجعلها سلوكاً خاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فأنت على طريق رائع لبناء اسم قوي لك عليها، فقط تابع المحترفين في مجال عملك و راقب سلوكهم سترى أنهم يطبقون الطرق الخمسة بلمساتهم الخاصة وهذه الخطوات هي أن تحترف التواصل مع الجميع ، وألا تكن أنانيا أو مغرورا، أن تقوم بحملات اعلانية قوية وهادفة ، وأن تتفاعل مع الأخرين بإيجابية  ، وأن تقوم بإدارة الأصدقاء بذكاء وصبر.


View Comments
There are currently no comments.